أزياءأزياء وموضةساعات و مجوهراتمشاهير

لأول مرة سوارفسكي كوتور تضيئ اطلالات ميت غالا ٢٠٢٤ وهذه التفاصيل

لأول مرة سوارفسكي كوتور تضيئ اطلالات ميت غالا ٢٠٢٤ وهذه التفاصيل 

للمرة الأولى ، تألقت سواروفسكي على السجادة الحمراء في حفل Met Gala بخمسة إطلالات فريدة من نوعها. استجابت جيوفانا إنجلبرت، المديرة الإبداعية العالمية لسواروفسكي، لقواعد اللباس لهذا العام “حديقة الزمن” بمجموعات مستوحاة من عناصر الطبيعة. وقد رافقها طاقم حملة ربيع وصيف 2024 وأصدقاء الدار، كارلي كلوس، وإيرينا شايك، وإيمان همام، وأنوك ياي.

إيرينا شايك

تألقت ايرينا شايك في ثوب من الكريستال الشبكي استغرق صنعه 200 ساعة. خلق المظهر الملائم للشكل وهمًا من الضوء الذي يمرر على جسدها، مما يستحضر الحركة السائلة والطبيعة الأثيرية للعنصر. كما عززت اطلالاتها بقلادة واقراط ، وطبقات من أساور مصنوعة من الكريستال الشفاف المضيء.

كارلي كلوس

جسدت كارلي كلوس زهرة كريستالية في فستان حريري وردي مطرز مرصع بـ 180.000 قطعة كريستال من عائلتي Florere وMillenia من سواروفسكي،  وقد استغرق تصميم هذه الإطلالة بـ 60,500 قطعة كريستال و75 جوهرة من فلوريري، 1,600 ساعة.

أنوك ياي

تألقت بجامبسوت حيث توحي بمياه المستقبل  من التول مزينة بالكريستال الأزرق الجليدي والزبرجد المتلألئ، يقابلها عقد Galaxy المذهل المصنوع من ألماس Swarovski Created Diamonds.

ايمان همام​

تألقت إيمان همام باطلالة مستوحاة من الشمس بإطلالة ذهبية مكونة من قطعتين تتكون من قطعة مرصعة بـ 3,456 كريستالة جيما وتنورة من الساتان مزينة بـ 100,000 قطعة كريستال ذهبية. واكتمل المظهر أساور متطابقة متلألئة بـ 25000 بلورة ومعززة بمجوهرات Gema.

جيوفانا إنجلبرت

جسدت جيوفانا إنجلبرت الطبيعة في ثوب من الساتان الحريري باللون الأخضر الزمردي والمطرز بشكل معقد. كان الجزء العلوي من الفستان مرصعًا بصفوف من كريستالات Millenia المتدرجة باللون الأخضر، بينما كان الفستان مطرزًا بمجوهرات Gema الخضراء التي تتلاشى في شبكة كريستالية باللون الأخضر الزبرجد، إلى جانب 55000 بلورة وخرزة أخرى. واكتمل المظهر بقفازات كريستالية ومجوهرات سواروفسكي.

زيندايا تتألق بمجوهرات بولغاري على السجادة الحمراء لحفل ميت غالا لعام ٢٠٢٤

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com